الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الداخلية تعلن مد مبادرة كلنا واحد لمدة شهر

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد


أعلنت وزارة الداخلية، تمديد فعاليات المرحلة الـ 25 لمبادرة كلنا واحد، بدءاً من نهاية شهر رمضان المبارك، ولمدة شهر لتوفير كافة احتياجات الأسرة المصرية من الغذاء وغيره - سلع غذائية ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 40%.

وذلك بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المختلفة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوفر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة، في منافذ البيع والأجنحة الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية moi.gov. على سبيل المثال.

تمديد فعاليات المرحلة الـ 25 لمبادرة كلنا واحد لمدة شهر


وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 1975 منفذ بيع بمختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين الذين يمتلكون الشركات التجارية.

كما واصلت الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذاً ثابتاً ومتنقلاً وسرادقات في الساحات والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات التابعة لنظام "أمان" التابع للوزارة.

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لرفع الأعباء عن المواطنين وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للوزارة والتي تهدف إلى المساهمة في تقديم كافة جوانب الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.
 

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط