الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أيمن زيدان: نشأت على رعاية أفراد الأسرة وجدي كان هرقل الصغير

أيمن زيدان
أيمن زيدان

قال الفنان السوري أيمن زيدان، إنه يرفض العودة إلى الشباب، حتى لو اخترعوا مادة تعيد الشباب للإنسان، كما تحدث عن حياته الشخصية وذكريات طفولته.

تصريحات أيمن زيدان 

قال أيمن زيدان خلال حواره ببودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب،  أن مسألة رجوعه لسن الشباب لن يشكل فرقا بالنسبة له، فيما قال عمرو أديب إنه يريد العودة 3 أو 5 سنوات إلى الوراء، حتى يستمتع بما حققه لأنه أحب نفسه “قليلا”، ونصح زيدان أديب بأن يحلم بحلم يستطيع أن يحققه بنفسه، وألا يحلم بشيء يتوقع أن يتحقق على يد الآخرين.

أيمن زيدان يتحدث عن أولاده


 وأوضح أنه يهتم بأولاده كثيراً، لأنه إنسان ريفي نشأ على رعاية جميع أفراد الأسرة، مشيراً إلى أنه يعلم أولاده شيئين مهمين، أولهما العاطفة، والثاني وهو الدفاع عن أحلامهم، لأن الوصول إلى الحلم يتطلب اجتياز طريق صعب، ولا يتحقق الحلم إلا بالدفاع عنه.

أيمن زيدان يتحدث عن جده 

 وتحدث أيمن زيدان عن جده، وقال :"  كان رجل طويل القامة، يبلغ طوله حوالي المترين، وقوي للغاية، ويشبه هرقل الصغير، وراهنه أهل قريته على أنه سيحمل حجرا وزنه 600 كيلوجرام ويمشي به 20 خطوة، وافق على الرهان، وفعلاً حمل الحجر، وفي الخطوة العاشرة سيطر على عموده الفقري. وظل طريح الفراش لمدة 11 عاما بسبب عنادخ، وانا  كنت  بساعده وبحب أن أستمع إلى بطولاته".
وأضاف: “أثناء العمل في مسلسل «نهاية رجل شجاع»، لم تفارق صورة جدي ذهني أبدًا، حتى القبعة التي كان يرتديها كانت نفس قبعة جدي، واللحظات التي نزلت فيها الجرف كانت تشبه جدي وهو يحمل حجرًا”.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط