الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تصدرها التريند بسبب خبر وفاتها.. من هى البلوجر ليل تاى؟

البلوجر ليل تاي
البلوجر ليل تاي

تصدر اسم البلوجر ليل تاي تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار شائعة وفاتها مع شقيقها في ظروف غامضة.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع "بالمصري" القصة الكاملة لشائعة وفاة البلوجر ليل تاى.

شائعة وفاة ليل تاي

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار خبر وفاة البلوجر ليل تاى، وذلك بعد نشر بيان عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" يفيد بوفاتها، قائلًا: "تركتنا جميعًا في حالة من الصدمة".

كما أشار البيان إلى أن وفاة البلوجر ليل تاى وشقيقها جائت في ظروف غامضة مؤكدًا أن ملابسات واقعة الوفاة ما زالت قيد التحقيق، وأن ليل تاى ستظل للأبد في قلوب محبيها، وستترك فراغًا لا يمكن تعويضه.

البلوجر ليل تاي

حقيقة وفاة البلوجر ليل تاي

وبعد ذلك، كشفت ليل تاى عبر حسابها على "انستجرام" أن حسابها تم اختراقه وخبر وفاتها مع شقيقها غير حقيقي، وكتبت: "أريد أن أوضح أني أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، ولكنني حزينة للغاية، ولا أجد ما أقوله".

أخذت ليل تاى 24 ساعة كاملة، حتى تنفى خبر وفاتها، على الرغم من إعلانها بأنها كانت على علم باختراق حسابها، مشيرة إلى أنها تلقت مكالمات هاتفية بشان خبر وفاتها، فلماذا أخذت كل هذا الوقت لتنفي خبر وفاتها؟

البلوجر ليل تاي

مَن هي البلوجر ليل تاي؟

ليل تاي تعتبر أصغر رابر وبلوجر وهي كندية الأصل، ولكنها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، في ولاية لوس أنجلوس، بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018.

اشتهرت ليل بنشرها لمقاطع فيديو ساخرة على نفسها وهى تحمل عدد كبير من النقود عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك عام 2018 وكانت وقتها في سن التاسعة فقط، ويتابعها حاليًا 3.3 مليون متابع عبر "إنستجرام"، كما أنها دائمًا ما تقدم محتوى يثير الجدل ويتضمن ادعاءات وافتراءات غير حقيقية، وفي عام 2018 اعتذرت عن تحدثها بطريقة عنصرية في أحد فيديوهاتها.

تم نسخ الرابط