الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بطلة مسرحية القمر لو غاب: محمد رياض فنان عظيم وقدم لنا كل الدعم

مسرحية القمر لو غاب
مسرحية القمر لو غاب

أقيم عرض مسرحية "القمر لو غاب" في مسرح السلام ضمن فاعليات المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، وهي واحدة من ضمن عدد كبير من العروض المشاركة في المهرجان في دورته الـ 16 والتي تحمل اسم الزعيم عادل إمام.

تصريحات الفنانة زهرة إبراهيم 

قالت الفنانة زهرة إبراهيم في تصريح خاص لموقع “بالمصري”: "إحنا في الكواليس مكناش بننام وفي أيام كتير كنا بنروح الفجر بسبب البروفات، والمشاركة في المهرجان كانت حلمنا"، كما أكدت في حديثها أن المسرح حاليًا بدأ يعود للصدارة كما كان من قبل ويوجد حركة انتعاش ونشاط ملحوظة، وأن عدد العروض المشاركة في المهرجان هذا العام عددها أكبر من ذي قبل.

وأشادت الفنانة زهرة إبراهيم برأيها في الفنان محمد رياض كونه رئيس المهرجان قائلة: "لما كان بيحصل أي مشكلة كان بيبقى موجود، وكونه فنان عظيم ده جعله يشعر أكتر بينا وبمجهودنا وقدم لينا كل الدعم، وأنا بوجه له الشكر هو وكل القائمين على المهرجان".

مسرحية القمر لو غاب 

وتدور أحداث المسرحية في إطار درامي تشويقي حول فكرة الأخذ بالثأر المنتشرة في صعيد مصر لتوضح الخراب الذي يمكن أن ينتج بعد الإنسياق وراء هذا الطريق، وضمت هذه المسرحية عدد كبير من الفنانين منهم: زهرة إبراهيم، حسين مراد، مارتينا رؤوف، عمر محمود، هدير أسامة، عمرو علي، محمد أمين، ومن تأليف وإخراج حسين العشماوي. 

تم نسخ الرابط