الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يهنئ الرئيس السوري بحلول عيد الفطر

الرئيس السيسي والرئيس
الرئيس السيسي والرئيس السوري

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع رئيس سوريا بشار الأسد، حيث توجه الرئيس السيسي بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سوريا والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، متمنياً موفور الأمن والاستقرار للشعب السوري.

الرئيس السوري والرئيس السيسي

ومن جانبه، أعرب الرئيس السوري بشار الأسد عن التقدير والامتنان للاتصال الكريم، وعن خالص الأمنيات لمصر وشعبها بدوام الازدهار والخير.

 

الرئيس السيسي ونظيره الفلسطيني

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، ورئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، حيث تبادلوا التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربين عن تمنياتهم أن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة على شعبهم والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

الرئيس السيسي وعبد الفتاح البرهان

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإماراتي

وفي سياق متصل، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الإماراتي، محمد بن زايد آل نهيان، حيث تبادل الرئيسان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024، متمنيين من المولى عز وجل أن يعيده على البلدين والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار والرخاء.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط