الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة.. وفاة وفاء عامر وجنان دينا فؤاد

مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة

عُرضت منذ قليل، الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، على شاشة قناة ON Drama.

وبدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب، بمعرفة المعلم عبد ربه “رياض الخولي” بأن النبوءة خدعة، قام بها العراف فهيم بالتعاون مع شقيقه عطوة “أحمد صيام”، لأنه كان يريد قطع نسله من الحياة، وهو من سلط أشخاصا يطلقون النار عليه قبل ذلك كما حرق المخازن، وجعله يشك فى عرب السويركي “أحمد العوضي” لكي يتخلص منه.

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة

كما شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب، ذهاب حنان الغرباوي “دينا فؤاد”، إلى عرب السويركي، واعتذرت له عن تخليها عنه وزواجها من المعلم عبد ربه، ولكن عرب لم يتقبل حديثها وأخبرها أن قصتهما انتهت ومن المستحيل أن يتزوجها، وأنه يحب أنغام “كارولين عزمي”.

كما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة جمال “أحمد عبد الله محمود”، وشمت المعلم عبد ربه في شقيقه المعلم عطوة وأن وفاة نجله شىء بسيط أمام ما فعله معه وحرمانه من ابنه الحقيقي، وأمره بأن يرحل من منطقة المغربلين مع زوجته عقابًا له، وأن يبتعد عنه.

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب

واعترف المعلم عبد ربه إلى عرب السويركي بأنه ابنه بالفعل وأن ادعاء العراف فهيم كان خاطئ، ولكن عرب السويركي لم يوافق على حديثه وقررا أن يخضعا للتحاليل لإثبات الحقيقة، وطلب منه أن يعتذر من المعلمة صباح الجياش “وفاء عامر”، وهو ما نفذه أمام أهل الحارة وطلب السماح منها.

وقتلت منى ابنة حسنية الداية المعلمة صباح الجياش انتقامًا لوالدتها، واحتضنها عرب السويركي أثناء لحظتها الأخيرة وهى غارقة في دمائها، وكشفت نتائج تحاليل الـ DNA عن تطابق تحاليل عرب السويركي مع المعلم عبد ربه، ثم أصيب عبد ربه بشلل نصفي عندما علم أن ابنته سميحة “دنيا المصري” أخذت منه كل شئ ولكن تم القبض عليها بعد ذلك.

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة

وتوفى عبد ربه في المستشفى، وانتهت الحلقة بقرار عرب السويركي الزواج من أنغام بعد سنة من وفاة والده ووالدته، وقرر أن يبتعد عن الشغل الخاطئ والعمل مع الجياشين في الخشب والكسب بالحلال، بمساعدة علي “محمد أحمد ماهر”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط