الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع نظيره العراقي بمناسبة عيد الفطر المبارك

الرئيس السيسي ونظيره
الرئيس السيسي ونظيره العراقي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع نظيره العراقي، عبد اللطيف رشيد، حيث تبادلا الرئيسان التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك،  وأن يعيده المولى عز وجل على الدولتين والأمتين العربية والإسلامية بالاستقرار والأمن والرخاء، وأن يديم على الشعبين المصري والعراقي الشقيقين الازدهار والأمان والتقدم.

الرئيس السيسي في احتفالية عيد الفطر 

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

كما أجرى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع عاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024.

الرئيس السيسي اليوم

وتبادل القائدان التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين الله عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على الدولتين، لا سيما الأمتين العربية والإسلامية بالبركات واليمن، وأن يديم الاستقرار والأمن والرخاء على شعبي مصر والبحرين الشقيقين.

الرئيس السيسي 

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الفطر

وكان قد أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك 2024، في المركز الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة، في مسجد مصر الكبير، وفقًا لما أفادت به قناة إكسترا نيوز.

الرئيس السيسي 

وفي هذا السياق، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع رئيس سوريا بشار الأسد، حيث توجه الرئيس السيسي بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سوريا والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، متمنياً موفور الأمن والاستقرار للشعب السوري.

الرئيس السوري والرئيس السيسي

ومن جانبه، أعرب الرئيس السوري بشار الأسد عن التقدير والامتنان للاتصال الكريم، وعن خالص الأمنيات لمصر وشعبها بدوام الازدهار والخير.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط