الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تركي آل الشيخ يطرح البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق3

فيلم ولاد رزق3
فيلم ولاد رزق3

طرح المستشار تركي آل الشيخ، برومو فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم،  والمقرر عرضه خلال صيف 2024.

 برومو فيلم ولاد رزق 3

وظهر خلال برومو فيلم ولاد رزق 3، عودة ولاد رزق، رضا وربيع، وشقيقهما الأصغر، الذي يؤدي دوره الفنان كريم قاسم، ويشهد هذا الجزء عودتهم لعمليات النصب مرة أخرى، وما زال رضا رزق “أحمد عز-”يردد جملته الشهيرة قبل كل عملية: دي آخر مرة وبعدها هنبطل.

كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.

فيلم ولاد رزق 3

 

فيلم “ولاد رزق 3” من بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، بعد خروج المعلم صقر “سيد رجب”، يتعاون مع شربيني “محمد لطفي”، بينما يقرر الشايب “آسر ياسين”، الانتقام من ولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

اقرأ أيضاً:مها الصغير: أتعرضت للتنمر وأنا صغيرة بسبب مهنةبابا والفلسطينيين علمونا عزة النفس

تم نسخ الرابط