الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الدين ليس السبب.. ميرا ميخائيل تكشف سبب انفصالها عن محمد عطية

ميرا ميخائيل
ميرا ميخائيل

نشرت الفنانة اللبنانية ميرا ميخائيل فيديو عبر صفحاتها الخاصة على تيك توك، لترد على تصريحات الفنان محمد عطية التى تحدث عن فترة ارتباطهما بعد أن شاركت فى ستار أكاديمى، وأن سبب انفصالهم لاختلاف الدين بينهم. 

تصريحات ميرا ميخائيل 

أوضحت ميرا ميخائيل عبر الفيديو أنها تلقت رسائل من جمهورها كثيرًا يسألوها عن تصريحات محمد عطية، لذلك أرادت أن ترد لتوضح بعض الأمور بنفسها.

حيث فسرت ميرا ميخائيل فى الفيديو قائلة: "قررت تصوير هذا الفيديو بعد عدة رسائل تلقتها خلال اليومين الماضيين، بسبب حلقة محمد عطية ببرنامج MTV، أولًا أريد أن أعبر عن تعجبى أن بعد كل هذه السنوات مازال يتحدث البعض عن الموضوع وهذا تعبير لمحبتكم الكبيرة".

رد ميرا ميخائيل على محمد عطية

أضافت ميرا أنها مازلت هى ومحمد أصدقاء وهناك مودة بينهم وعلى تواصل مستمر، وهذا لا يتغير مع مرور الوقت، وأنها لا تلومه لأنه قد نسى بعض التفاصيل بعد كل هذه السنوات.

كما أنها أكدت أن سبب انفصالهم لم يكن له علاقة بالدين نهائيًا وإلا لم تكن هذه العلاقة قد بدأت وقتها، ولكن لأسباب أخرى لن تتحدث عنها بعد هذه الفترة، واختتمت: "فى النهاية أشكركم على محبتكم".


تصريحات محمد عطية

صرح محمد عطية فى إحدى لقاءات الإذاعية قائلًا: "كنت بحبها فعلًا فى برنامج ستار أكاديمي، استمرت علاقتنا 3 سنين ونص، وهى دلوقتى صديقة رائعة وتزوجت، سبب انفصالنا كان بسبب اختلاف الدين".

تم نسخ الرابط