الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو مصطفى يكشف سبب علاقته باللواء عمر سليمان وسر نجاح بشرة خير

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الفنان عمرو مصطفى العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والمهنية،  إلى جانب الحديث عن قصة نجاح أغنية بشرة خير، وعلاقته باللواء الراحل عمر سليمان.

تصريحات عمرو مصطفى

قال المطرب والملحن عمرو مصطفى عن نجاح أغنية بشرة خير، خلال تصريحاته لبودكاست بيج تايم: “كنت عامل تيمة دخول أغنية بشرة خير لأحد أصدقائي في إعلان، وبعدين ارتجلت بعض كلمات الأغنية وأنا بغني بشرة خير وأكيد كنت متوقع النجاح اللي حققته، وشغلتها للناس في الشارع من قبل ما تنزل ورقصوا عليها والأغنية الوطنية لو مخرجتش من القلب عمرها ما هتتصدق”.

علاقة عمرو مصطفى باللواء عمر سليمان 


أما عن سر علاقته باللواء الراحل عمر سليمان، أكد عمرو مصطفى أنه كان من المقربين إلى الراحل، وتعرف عليه بالصدفة بسبب ألحانه وأغانيه الوطنية، إلى جانب مشكلة سرقة ألحانه من المغنين الإسرائيليين.

وكشف مصطفى، عن تطوعه في جمع التوكيلات من أجل ترشيح اللواء عمر سليمان لانتخابات الرئاسة في عام 2012، كما أنه حزن كثيرًا على وفاته وكان ينتظر وصول جثمانه في المطار من الخارج.

كما لجأ إلى اللواء الراحل عمر سليمان بسبب مشكلته مع إحدى شركات الإنتاج، مشيرًا إلى أن تفرغه للموسيقى كان من أسباب تعرفه على الراحل وسمى ابنه سليمان تيمنًا به.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط