الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل المران الأول للأهلي استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك بالدوري

جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي اليوم

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة نظيره الزمالك يوم الإثنين المقبل بالدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي 


وتضمن مران المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏أمس، وواصل باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي تحت إشراف الجهاز الفني.


كما خاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق مصطفى شوبير وحمزة علاء محمود الزنفلي تدريباتهم بقيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس، بالإضافة إلى عقد مارسيل كولر جلسة خاصة مع الجهاز الفني لتحضير لمباراة القمة أمام الفارس الأبيض.


فيما واصل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق وأليو ديانج لاعب خط الوسط تدريباتهم الاستشفائية للعودة للمشاركة رفقة المارد الأحمر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

الأهلي يفوز على زد بهدف نظيف 


واستطاع الأحمر خطف فوزًا ثمينًا على حساب نظيره زد إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري في هذا الموسم بهدف نظيف سجله مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بالدقيقة 89 من زمن المباراة.

موعد مباراة القمة 


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء القمة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض يوم الإثنين المقبل 15 أبريل الجاري في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

مركز الأهلي بجدول الدوري 

ورفع النسر الأحمر رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها الفريق إلى الآن في ‏الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: برشلونة يزيح الستار عن قميصه لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

تم نسخ الرابط