الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو مصطفى: أنا فنان عالمي وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف  الفنان عمرو مصطفى تفاصيل عن فترة طفولته، كما تحدث عن  علاقته بالرئيس الراحل حسني مبارك.

تصريحات عمرو مصطفى

وقال عمرو مصطفى عن طفولته: “كنت مطلع عين البيت كله وأنا صغير ودلوقتي ابني الصغير مطلع عيني وعين العالم كله والطفل ما بيبقاش عارف رد فعل اللي عامله أو إن تصرفة ممكن يضايق حد وأنا كنت من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة ومكنتش بلعب رياضة وكنت بحب المزيكا أوي وبسمع كل أنواع الموسيقى”.


وفيما يخص عمله بالموسيقى، قال: "لدي علم في الموسيقى سيساعد على تناغم الآلات الموسيقية في الحفلات المباشرة وسيكون الغناء مثل المسجل، ولكن نكون وقتها بحاجة إلى مهندس صوت، وأصبحت حاليًا لدي قدرة على تحويل أي موزع عادي إلى أهم موزع في الوطن العربي".

وأضاف عمرو مصطفى: “أنا فنان عالمي، وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم، حيث غنى من ألحاني أتراك وأسبان وفرنسيون وخليجيون وغيرهم من أصحاب الجنسيات المختلفة، وأنا في حتة تانية مش زي باقي زمايلي وأصدقائي بالوسط الفني كثيرون لأنني تعاونت مع العديد من النجوم، ولكن أقربهم لي الفنانة  سميرة سعيد ونوال الزغبي ولم تحدث بيني وبينهما أية مشاكل من قبل، ولكني أتعلم من أخطائي خلال تعاملي مع النجوم عبر مسيرتي”.


واختتم: “عبد الحليم حافظ مطرب مجاش زيه، وأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب من الفنانين العظماء، وفي الجيل الحالي ويجز وفرقة كايروكي وغيرهم يقدمون موسيقى رائعة ولهم قاعدة جماهيرية كبيرة”.

علاقة عمرو مصطفى بالرئيس الراحل حسني مبارك 

وعن علاقته بالرئيس الراحل حسني مبارك قال عمرو مصطفى:" أنا كنت بحبه جدا ومازلت، وبحب أولاده جدا وبحترمهم".

اقرأ أيضاً:أخيرًا مش شريرة".. ناردين فرج تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "لحظة غضب"

 

تم نسخ الرابط