الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد فضيحة السقوط أمام أتلانتا.. كلوب: لست متأكدًا من إمكانية تأهل ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

سقط فريق ليفربول الإنجليزي أمام ضيفه أتلانتا الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، مساء أمس الخميس بثلاثية نظيفة.


وكانت هذه النتيجة تعتبر صدمة لجماهير الريدز التي كانت تتوقع فوزًا سهلًا على الفريق الإيطالي بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها ليفربول بالدوري الانجليزي وبدور المجموعات أيضًا.

تصريحات يورجن كلوب 


لذا تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن إمكانية عودة فريقه للفوز والتأهل على حساب أتلانتا في عقر داره ببيرجامو، أجاب قائلًا: « لست متأكدًا من قدرتنا على الفوز بنفس النتيجة في لقاء العودة، لكن إذا لعبنا بشكل جيد من الممكن أن نفعلها.»


وأضاف الألماني: « كانت مباراة سيئًا حقًّا من جانبنا، لقد فقدنا فاعليتنا، ولاوجود لأي إيجابيات للحديث عنها أو فيها.. كنا في كل مكان في الملعب،  لكن في نفس الوقت كأننا لم نكن حاضرين.»


تابع كلوب: « سأشاهد المباراة مجددًا بعد مباراة كريستال بالاس المقرر لها يوم الأحد المقبل بالدوري الإنجليزي، لإجراء بعد التعديلات البسيطة والقيام ببعض التفاصيل لمحاولة الظهور بشكل جيد في لقاء العودة وضمان التأهل إلى نصف النهائي.»


ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في لقاء العودة بإيطاليا يوم الخميس المقبل 18 أبريل الجاري على ملعب جيويس.


يذكر أن هذا اللقاء كان رقم 3 بين الفريقين واستطاع ليفربول الفوز في مرة واحدة بينما تمكن أتلانتا من الانتصار في مواجهتين.

إقرأ أيضًا: الأهلي.. جاهزية علي معلول لمباراة القمة أمام الزمالك
 

تم نسخ الرابط