الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد فوزه على ليفربول.. أتالانتا يحقق رقمًا قياسي على ملعب الأنفيلد

ليفربول
ليفربول

سقط فريق ليفربول الإنجليزي أمام ضيفه أتلانتا الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، مساء أمس الخميس بثلاثية نظيفة.


وكانت هذه النتيجة تعتبر صدمة لجماهير الريدز التي كانت تتوقع فوزًا سهلًا على الفريق الإيطالي بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها ليفربول بالدوري الانجليزي وبدور المجموعات أيضًا.

رقم قياسي جديد لأتالانتا الإيطالي


وبهذا الفوز استطاع أتالانتا الإيطالي الدخول في قائمة الفرق الاستثنائية التي تمكنت من هزيمة ليفربول الإنجليزي على ملعبه.


إذ ذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات الرياضية أن الفريق الإيطالي بات ثالث فريق يتمكن من الانتصار على الريدز في الأنفيلد مرتين في المسابقات الأوروبية.


ويعادل الرقم القياسي المسجل بإسم ريال مدريد الإسباني وبرشلونة، إذ أنهى أتالانتا لسلسة اللا هزيمة لكتيبة يورجن كلوب على أرضه في مختلف المسابقات والمنافسات التي وصلت حتى المباراة 34 بشكل متتالي حسب ما نشرته شبكة «سكواكا»


كما أن هناك 4 فرق فقط تمكنت من تحقيق الفوز على حساب الريدز في أنفيلد، في مقدمتها أتالانتا بانتصاره مرتين (2-0) و(3-0)، حيث جاء الفوز الأول بدوري الأبطال قبل 4 سنوات.

ريال مدريد أخر من حقق الفوز على ليفربول في ملعبه 

وتضم قائمة الفرق التي انتصرت على ليفربول في عقر داره كلًا من: أتلتيكو مدريد الإسباني، إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد، الذي كان آخر من انتصر على ليفربول، وذلك في فبراير من العام الماضي.

إقرأ أيضًا: بعد فضيحة السقوط أمام أتلانتا.. كلوب: لست متأكدًا من إمكانية تأهل ليفربول

تم نسخ الرابط