الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نتائج الوداد بالدوري المغربي بعد مغادرته بطولة إفريقيا لأول مرة من 9 سنوات

فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي

تلقى الوداد المغربي هزيمة أمام الجيش الملكي بالدوري المغربي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري.


ويصل رصيد الجيش الملكي إلى 61 نقطة على صدارة جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد الوداد عن النقطة 37 في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري.

نتائج الوداد هذا الموسم 


ويمتلك الوداد 37 نقطة من إجمالي 25 مباراة خاضها الفريق، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات.

الوداد المغربي يغيب عن أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 9 سنوات 


وبهذه النتيجة يتأكد غياب الوداد عن بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل بعد تبقي 5 جولات فقط لنهاية مسابقة الدوري المحلي، ليكون هذا الغياب الأول للوداد عن نسخة أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 9 سنوات.

نتائج الوداد بدوري أبطال إفريقيا 


وكان الوداد قد ودع دوري الأبطال مبكرًا هذا الموسم من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث خلف أسيك الإيفواري وسيمبا التنزاني، حيث فاز الفريق المغربي في 3 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

الوداد وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا 


يذكر أن الوداد البيضاوي المغربي كان وصيف النسخة الماضية من أبطال إفريقيا أمام الأهلي عقب فوز الأخير بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين، كما أنه كان بطلًا لنسخة العام قبل الماضي على حساب الأهلي بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضًا: الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الزمالك في الدوري

تم نسخ الرابط