الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيف علق نجوم الفن على الهجمات الإيرانية على إسرائيل؟

أكرم حسني وشريهان
أكرم حسني وشريهان ودنيا سمير غانم

علق عدد كبير من نجوم الفن سواء في مصر أو لبنان على الهجمات الإيرانية على أهداف إسرائيلية عن طريق إطلاق طائرات مسيرة من العراق واليمن ضد أهداف إسرائيلية.

تعليق نجوم الفن على الهجمات الإيرانية

شريهان

كتبت الفنانة الفنانة شريهان عبر حسابها بموقع X: “اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين، اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرًا عليه يا رب العالمين”.

شريهان

أكرم حسني

كما حرص الفنان أكرم حسني على الدعاء لدولة فلسطين بالنصر على العدو المحتل الإسرائيلي، حيث كتب عبر حسابه بموقع X، مع وضع على فلسطين: “النصر من عندك يا رب”.

أكرم حسني

دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم فيديو عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام، ظهرت وهى تغني رفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان في التلفريك في لبنان، وعلقت: “الفيديو ده من التلفريك في لبنان 5 أكتوبر 2023، ربنا يحفظ لبنان وفلسطين وكل الوطن العربي”.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

دنيا سمير غانم

رضوى الشربيني

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني على الهجمات الإيرانية، وكتبت عبر حسابها بموقع X: “يا منجي من المهالك يا رب، ربنا يستر على بلادنا وعلى جميع الدول العربية”.

رضوى الشربيني

نادين الراسي

كتبت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عبر ستوري بموقع انستجرام: “كنا نموت برصاصة طايشة، صرنا نموت بصاروخ طايش!، تطورنا.. الليلة برعاية مش هتقدر تغمض عينينك”.

نادين الراسي
نادين الراسي

المخرج محمد سلامة

في حين كتب المخرج محمد سلامة، عبر حسابه الشخصي بموقع X “تويتر سابقًا”: “ربنا يستر.. هى مش ناقصة حرب عالمية ثالثة”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

المخرج محمد سلامة
تم نسخ الرابط