الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تصريحات خطيرة من مرتضى منصور عن مستقبل الزمالك.. ماذا قال ؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أطلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، تصريحات خطيرة عن العديد من الملفات الهامة داخل القلعة البيضاء، والتي أقارت جدلا واسعا بين جماهير وعشاق الفارس الأبيض.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: «صرفنا مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، وتم تمديد التعاقد معه لمدة موسم آخر».

موقف أحمد فتوح

وأوضح: «توصلنا لاتفاق مع أحمد فتوح بشأن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة»، موضحًا: «اللاعب حصل بالفعل على جزء من مستحقاته المتأخرة، وبالتالي الأمر محسوم».

مرتضى منصور

وأضاف: «كما توصلنا لاتفاق مع 3 صفقات قوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لطلبات الكولومبي أوسوريو المدير الفني».

وقال مرتضى منصور: «اللي بيهاجموا مجلس إدارة الزمالك ليسوا الجمهور الحقيقي»، مؤكدًا: «الدولة مش عاوزه تحل المجلس، دا أقوي مجلس في تاريخ النادي».

وأضاف: «لو أعرف إن المجلس هيتحل كنت قلتلكم استقيلوا، عندنا شغل كتير ولعيبة لازم نجدد لها، في الفترة المقبلة».

وعن خطته لحل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك قال: «أنا كنت رافضًا لفكرة الحصول على قرض، ولكن الوضع أصبح صعبًا للغاية داخل نادي الزمالك ولا يوجد رفاهية أو حل بديل».

وأضاف: «كما أن الزمالك لديه مستحقات مالية متأخرة للشركة الراعية، وسوف نحصل عليها خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى فلوس الاشتراكات التي لن تقل عن 70 أو 80 مليون جنيه، وفي 15 سبتمبر 100 مليون جنيه غرامة كهربا».

وأردف: «سوف نعقد اجتماعًا مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال الأيام القادمة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات، من بينهما ملف الحصول على قرض وتغيير اللائحة الاسترشادية».

تم نسخ الرابط