الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي.. جاهزية كريم نيدفيد لمباراة القمة أمام الزمالك بالدوري الممتاز

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

أعلن النادي الأهلي استعادة خدمات كريم نيدفيد لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري الممتاز غدًا الإثنين.


إذ انتظم نيدفيد في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر بعد معاناته من رشح في الركبة تسببت في غيابه عن مباريات الأحمر بالفترة الأخيرة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في وسط الملعب 


وتعد عودة كريم نيدفيد مفيدة للغاية بالنسبة للجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بسبب الغيابات التي تضرب وسط الملعب للفريق بغياب إمام عاشور وأليو ديانج واحتمالية غياب مروان عطية بسبب إصابته في مباراة الأخيرة أمام زد بالدوري.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك 


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم بقيادة مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة نظيره الزمالك غدًا بالدوري المصري الممتاز.

الظهور الأخير للأهلي بالدوري 


واستطاع الأحمر خطف فوزًا ثمينًا على حساب نظيره زد إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري في هذا الموسم بهدف نظيف سجله مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بالدقيقة 89 من زمن المباراة يوم الخميس الماضي.

موعد انطلاق مباراة القمة 


وتنطلق صافرة بداية لقاء القمة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض غدًا الإثنين 15 أبريل الجاري في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا: مانشستر سيتي «تخصص» تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط