الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القصة الكاملة لأزمة رفض خالد مرتجي مصافحة مريم مصطفى.. «ثأر بايت»

لحظة رفض خالد مرتجي
لحظة رفض خالد مرتجي مصافحة مريم مصطفى

أشعل موقف خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، الأجواء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رفضه مصافحة مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، وابنة هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، أثناء مراسم تسليم ميداليات كأس مصر للكرة الطائرة.

تفاصيل رفض خالد مرتجي مصافحة مريم مصطفى

الأزمة بين مريم مصطفى والنادي الأهلي، تعود إلى واقعة تجديدها لعقدها مع الأحمر لمدة 4 سنوات عندما كانت ضمن صفوف الفريق، ثم طعنت على عقدها بالتزوير، بينما الأهلي قرر شكواها إلى اللجنة الأولمبية، لتصل الأزمة إلى ساحات القضاء.

وشهدت مراسم تتويج وتسليم ميداليات كأس مصر للكرة الطائرة، إحراج خالد مرتجى أمين صندوق لمريم مصطفى، عندما رفض مصافحتها، إثر الأزمة الكبيرة التي حدثت مع مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأحرج خالد مرتجي الذي كان يجاور ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، مريم مصطفى، عندما تسلم الزمالك الميدالية البرونزية لحصوله على المركز الثالث، برفضه مصافحتها، وهو ما فعله رئيس اتحاد اللعبة أيضًا، لكن الأخير رفض ذلك لعدم ارتدائها الميدالية.

جاء رفض خالد مرتجي مصافحة مريم مصطفى، لهجوم اللاعبة ووالدتها على مجلس الإدارة بعد أزمة التجديد ثم الطعن بالتزوير، فضلًا عن رفض اللاعبة مصافحة الراحل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، في أحد المراسم السابقة.

اقرأ أيضًا| مانشستر سيتي «تخصص» تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط