الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل قمة الليلة.. نتائج مواجهات الأهلي والزمالك في شهر أبريل

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

يحتضن استاد القاهرة الدولي، الليلة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز في لقاء مؤجل.

مركز الفريقين بجدول الدوري 


ويدخل «المارد الأحمر» اللقاء وهو صاحب المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 20 نقطة من إجمالي 10 لقاءات خاضها، فتمكن من الانتصار في ست مواجهات وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مباراة وحيدة، وتمكن لاعبو الأحمر من إحراز 23 هدفًا وسكنت شباكهم 11 هدفًا

.
على الجانب الأخر يدخل «الفارس الأبيض» اللقاء وهو صاحب الأرض ويمتلك 18 نقطة بالمركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري من إجمالي 12 مباراة، ففاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات، واحرز لاعبو الأبيض 20 هدفًا و استقبلت شباكهم 13 هدفًا.

مواجهات القمة في شهر أبريل 


وتواجه الفريقين من قبل في شهر أبريل 16 مرة، حسم التعادل نتيجة المباراة في 5 مرات، وتمكن الأحمر من الفوز في 6 مواجهات، بينما فاز الأبيض في 5 مباريات، وكان الفوز الأكبر لصالح الزمالك بثلاثية مقابل هدف، فيما فاز الأهلي بثلاثية نظيفة مرتين.

موعد فتح بوابات استاد القاهرة 

 

وكان قد أعلن العقيد محمود القاضي مسؤول التأمين باستاد القاهرة في وقت سابق أنه سيتم فتح أبواب استاد القاهرة الدولي من تمام الساعة الثالثة عصرًا وتُغلق  في تمام السابعة مساءً.

إقرأ أيضًا: قبل القمة 127.. ماذا قدم الأهلي والزمالك في الديربي الأخير؟

تم نسخ الرابط