الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على أشكال الهاي كول موضة شتاء 2024

الهاي كول
الهاي كول

يفضل العديد من الأشخاص خلال فصل الشتاء، إرتداء الهاي كول عند انخفاض في درجات الحرارة، لذلك يقع بعض الرجال في حيرة ماذا أرتدي عند كل صباح؟، ويكون من اكثر الأسئلة، التي يقع فيها الرجل، حتى عند شراء الملابس يكون الرجال في حيرة كبيرة لعدم متابعة مُعظمهم لأخر صيحات الموضة، يرصد لكم موقع"بالمصرى" نقدم لك كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء الخاصة بالرجل العصري.

 

الهاي كول

يعرف موسم الشتاء بملابسه المثالية والأنيقة، لذلك تكون من أشكال الملابس المتجددة على الدوام، بهذه الموضات التي احتلت مكانة كبيرة هذا العام موضة الهاي كول، وهو عبارة عن بلوفر عالي الرقابة يصل لمنتصفها، وفقا للاختيار التي تميل لها.

 

الهاي كول كامل الرقبة

وهو النوع الأشهر من أنواع الهاي كول والأكثر انتشارًا، وهو يصلُ إلى نهاية الرقبة مع جزء زائد يميل إلى أسفل الرقبة، فتتكون به طبقتين من القماش على الرقبة فتعطي إحساس أكثر بالدفء.

الهاي كول

 

الهاي كول النصف رقبة

وهو النوع الثاني من أنواع الهاي كول، وهو أقل انتشارًا من النوع الثاني، ويصل طوله إلى نصف الرقبة، ويفضله عدد كبير من الرجال لاختلافه عن الهاي كول الطويل المنتشر.

 

ألوان الهاي كول المميزة

شهر الشتاء تحتاج فيه إلى الشعور بالدفء، لذلك من الألوان التي تُشعرك بهذا وهي موضة هذا العام، الهاي كول النبيتي الغامق، والأخضر العقيق، وهما لونان يُشعران بالعمق والرصانة والدفء، خاصة لو كان من أقمشة الصوف ذات الجودة العالية.

الهاي كول

 

اقرأ أيضا: إزاي تختيار ملابس عيد من غير حيرة؟


 

تم نسخ الرابط