الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اتليتكو مدريد ضيفًا على بروسيا دورتموند في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

مباراة بروسيا دورتموند
مباراة بروسيا دورتموند وأتليتكو مدريد - صورة أرشيفية

يحل فريق أتليتكو مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة الذهاب 

وكان الفريق الإسباني قد حسم مواجهة الذهاب على ملعبه سيفيتاس ميتروبوليتانو بهدفين مقابل هدف، ليضع قدمًا في  الدور نصف النهائي، وسجل رودريجو دي بول الهدف الأول لصالح أتلتيكو مدريد بالدقيقة السادسة من عمر المباراة وأضاف سامويل لينو الهدف الثانى في الدقيقة 32، قبل أن يسجل سباستيان هالير هدف  بروسيا دورتموند الوحيد بالدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني.

مباراة نصف نهائي دوري الأبطال 

ويتأهل الفائز من تلك الموقعة لدور نصف النهائي، ليواجه المنتصر من لقاء برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي يقام في نفس التوقيت.

نتائج الفريقين في الدور ثمن النهائي 

وتأهل أتلتيكو إلى دور ربع النهائي من البطولة  على حساب نظيره إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الإسباني في مواجهة العودة، وكان إنتر ميلان وصيف النسخة الماضية قد فاز في لقاء الذهاب بهدف مقابل لاشيء.

فيما حجز بوروسيا مقعده في ربع نهائي دوري الأبطال، عقب فوزه على ضيفه إيندهوفن الهولندي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سيجنال إيدونا بارك».

جدير بالذكر أنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري الأبطال.

القناة الناقلة 

وتنقل المباراة عبر شاشة قناة بي أن سبورتس القطرية باعتبارها المالك الحصري لحقوق البطولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: القمة 127| مباراة خسرها كولر وجوميز معًا.. وحسمها الجزيري بثنائية

تم نسخ الرابط