الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماذا قال تشافي بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا؟

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه العريض على  فريق برشلونة الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب «مونتجويك» معقل البارسا، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

الطرد المتسبب في الإقصاء 


وعلق المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على هذه الخسارة العريضة والخروج من دوري الأبطال، قائلًا: «نحن محبطون ويمتلكنا الغضب، وهذا بسبب لأنني لقطة طرد أراوخو حددت مصير اللقاء بالإقصاء منذ البداية، لأننا كنا متماسكين عندما كنا 11 لاعب أمام 11 لاعب، لكن الطرد  هو ما حدد مصير الخروج، في رأيي الطرد مبالغ فيه، وبعده تغير اللقاء بالكامل».

تشافي يعلق على الأداء التحكيمي


وأضاف تشافي مشددًا «لقد أبلغت الحكم أن أداءه كان سيئًا  للغاية، حتى أنه كارثيًا، فلقد أفسد المباراة وغير كل شيء رأسًا على عقب، في الغالب لا أحب الحديث عن التحكيم، لكن يجب أن نقولها لا يمكننا الصمت في هذه الحالة».


وواصل الإسباني: «كانت لدينا العديد من الفرص الواضحة مثل فرصة جاندوجان وليفا ورافينيا، لكن دائمًا كنا متأخرين لأن استمرار اللعب بعشرة لاعبين فقط صعب للغاية، من المؤسف جدًا أن ينتهى عمل الموسم كامل بسبب قرار تحكيمي مثل هذا».

إقرأ أيضًا: «يد رجال الأهلي» يتوج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الزمالك

تم نسخ الرابط