الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله: استهدفنا تجمعًا لجنود الاحتلال ببرانيت وراميا بالقذائف والصواريخ

جماعة حزب الله اللبناني
جماعة حزب الله اللبناني

استهدف حزب الله اللبناني تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية في جنوب ثكنة برانيت، بالإضافة إلى محيط منطقة راميا، لذا دوت صفارات الإنذار في عدة مناطق من الجليل الغربي.

حزب الله يستهدف جنود الاحتلال الإسرائيلي 

وكانت قد أعلنت هيئة البث الإسرائيلية إصابة عنصر في غرفة الطوارئ في كيبوتس حانيتا بجروح جراء انفجار مسيرة أطلقها حزب الله اللبناني.

الاحتلال الإسرائيلي 

هجمات حزب الله

كما هاجم حزب الله مبنى يتمركز فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة حانيتا بطائرات مسيرة، وإيقاع من بداخله بين قتيل وجريح، واستهدف بالصواريخ والمدفعية جنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا، مع تحقيق إصابة مباشرة، فيما استهداف أيضًا موقع مسكاف عام الإسرائيلي بالأسلحة، مع تحقيق إصابة مباشرة.

الجيش الإسرائيلي

وقد صرح الجيش الإسرائيلي، يوم الأربعاء الماضي، أن مقاتلاتهم قصفت مبنى عسكريا لجماعة حزب الله، في عيتا الشعب أثناء وجود عناصر من الحزب داخله، كما قصفوا بنية تحتية عسكرية لحزب الله في الخيام وإطلاق النار لإزالة تهديد في الناقورة.

حزب الله اللبناني 

حزب الله اللبناني

وفي سياق متصل، استهدف حزب الله اللبناني، يوم الثلاثاء الماضي، تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي ودبابة ميركافا في منطقة دوفيف الإسرائيلية، كما قصف تجمعًا آخر في محيط منطقة جل العلام بقذائف المدفعية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط