الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"الإسكان" تقرر إزالة مخالفات البناء في الساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

وزير الإسكان
وزير الإسكان

وجه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإزالة مخالفات البناء في قطع أراضي بداخل الساحل الشمالي الغربي، ومدينة بني سويف الجديدة.

وزير الإسكان

وشدد وزير الإسكان على ضرورة منع المخالفات بكافة أشكالها، فضلًا على اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المخالفين، وذلك بغرض القضاء على الظواهر العشوائية في المدن الجديدة، مؤكدًا أنه يوجد تعليمات لرؤساء المدن.

الإسكان تزيل مخالفات البناء 

الإسكان تزيل مخالفات البناء

وقد أصدر وزير الإسكان قرارين بشأن المخالفات في الساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة، حيث نص القرار الأول على إزالة مخالفات البناء في القرية السياحية في الساحل الشمالي الغربي، والتي تتمثل في بناء أعمدة وأساسات الدور الأرضي وأعمال النجارة، والتي تم إنشاؤها بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

إزالة مخالفات البناء

بينما نص القرار الثاني أيضًا على إزالة مخالفات البناء في الأرض السكنية بالحي السكني السادس " ابني بيتك 1" في مدينة بني سويف الجديدة، والتي تتمثل في صب الأعمدة في حوائط المبنى الخلفي والجانبي، بوجود مخالفة في تراخيص البناء والرسومات الهندسية.

إزالة مخالفات البناء 

الإسكان تشدد على إزالة مخالفات البناء

وفي سياق متصل، يتضمن القرارين بأن يتولى جهاز تنمية الساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة تنفيذهما، وذلك بالتعاون مع قسم الشرطة المختص، لا سيما عن شرطة التعمير.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط