الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام آرسنال بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ الألماني
بايرن ميونخ الألماني

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق آرسنال الإنجليزي، الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل البايرن في مواجهة نارية بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة الذهاب 


وكانت مباراة الذهاب التي احتضانها نلعب الإمارات عقر دار الفريق الإنجليزي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، عامًا بأنه تم ألغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار مما يصعب مهمة الحسم لكلا الفريقين في صافرة النهاية.


كما أن المنتصر من هذه المواجهة سيلاقي الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي تقام على ملعب الاتحاد في نفس التوقيت.

بايرن ميونخ لعدم الخروج بموسم صفري وآرسنال لمصالحة جماهيره 


ويبحث بايرن ميونخ الجريح عن استكمال مشواره الأوروبي نظرًا لأنه إذا خرج الليلة سيكون خارجًا من الموسم بلا أي بطولة، بينما يسعى آرسنال لمواصلة عروضه القوية على الصعيدين المحلي والقاري كما أنه يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في مباراته أمام أستون فيلا بهدفين نظيفين بالدوري الإنجليزي الممتاز وافتقدته الصدارة.

تاريخ مواجهات الفريقين 


ورغم التعادل الذي كان حاضرًا في مباراة الذهاب، إلا أن التاريخ ينصف الفريق الألماني حيث انتصر في 7 مناسبات، فيما تمكن آرسنال من الفوز في 3 مواجهات وتعادلوا في مباراتين.


تشكيل بايرن ميونخ أمام آرسنال

 

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت - كيميتش - دافيز - إيريك داير.

خط الوسط: كونراد لايمر - جورتيسكا - جمال موسيالا.

خط الهجوم: ليروي ساني - سيرج جنابري - هاري كين.
 

إقرأ أيضًا: ماذا قال تشافي بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا؟

تم نسخ الرابط