الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الإعدام للمتهم بقتل صغير مدينة نصر

إعدام قاتل طفل مدينة
إعدام قاتل طفل مدينة نصر

قضت محكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالإعدام شنقا للمتهم باختطاف وقتل طفل بمدينة نصر، على خلفية تعرضه لضائقة مالية، للمطالبة بفدية من والده لسداد ديونه.

إعدام قاتل طفل مدينة نصر


وينشر موقع بالمصري اعترافات المتهم الذي أنهى حياة طفل صغير بمدينة نصر بعد خطفه للمطالبة بفدية من والده بسبب تعرضه لضائقة مالية.

حيث قال المتهم: «كنت فاتح محل حدادة، وكانت حالتي المادية جيدة. كنت فقيرًا، وبعدها بدأ الحديد يغلي وقل العمل، وأصبحت ظروفي المالية بائسة وبقيت مدينًا لمدة عام تقريبًا».

وأضاف: «بسبب ظروفي المادية المزرية والديون التي كانت عليا، ظللت أهرب من الواقع عن طريق شرب المخدرات بدأت في البداية بشرب الحشيش، ثم أدمنت على البودرة ولم أعرف كيف أتوقف عنها، صرفت عليه أموالي كلها، ودخلت مصحة شهر، لكن عندما خرجت بدأت أشربه مرة أخرى».

وتابع المتهم: «أنا بشرب الحشيش منذ حوالي 3 سنوات والمسحوق منذ حوالي عام، وكنت أشتريه من الناس الموجودين في منطقة عزبة الهجانة، أما المسحوق فهو غير متوفر لدينا في البلد، ولم أشربه منذ شهر لأنني لا أجده».

وأضاف: «كنت واخد قرض بـ 10 آلاف جنيه، ولم أدفع الأقساط التي كان علي سدادها، وكنت واخد 5 آلاف جنيه من رشوان على أقساط، وكل مرة يطلب مني اردهم، وكنت خايف من اني هتسجن لأنني لم أدفع القرض، فقررت اختطاف الصبي ومطالبة والده بفدية لسداد ديوني».

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط