الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العاهل البحريني: مصر تمثل العروبة ومهد الأمن والاستقرار للجميع

الرئيس السيسي والعاهل
الرئيس السيسي والعاهل البحريني

قال العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر تمثل العروبة وهي مهد للأمن والأمان والخير والاستقرار وهي نعم العون والسند للجميع.

الرئيس السيسي وعاهل البحرين

وأكد عاهل البحرين، أنه بحث مع الرئيس السيسي ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإيصال المساعدات الكافية لسكان القطاع، كما أكدا على أهمية وقف التصعيد بمنطقة الشرق الأوسط وضرورة ضمان الأمن والسلام الإقليميين.

استقرار المنطقة

وصرح آل خليفة، أنه أكد مع الرئيس السيسي أهمية تحقيق الاستقرار بالمنطقة على أساس دعم حل الدولتين، مؤكدا مواصلتهم دعم الجهود المصرية لوقف التصعيد بالمنطقة وإقرار السلام.

الرئيس السيسي وملك البحرين

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الاتحادية، حيث تمت مراسم الاستقبال الرسمية بالعرض الحربي وعزف النشيد الوطني للبلدين.

الرئيس السيسي والعاهل البحريني

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك فور وصوله إلى مطار القاهرة، على هامش زيارته الرسمية لمصر.

ومن المتوقع، أن يناقش الطرفان الأوضاع الراهنة في المنطقة، وخاصة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والهجوم الإيراني على إسرائيل.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط