الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تنسيق الجامعات 2023.. «التعليم العالي» تنشر أبرز الأسئلة لمساعدة الطلاب في تسجيل الرغبات

تنسيق الكليات 2023
تنسيق الكليات 2023

يبحث طلاب الثانوية العامة عن تنسيق الجامعات 2023، بالإضافة لكيفية تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني، لذا وجه الدكتور عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بنشر دليل شامل لكافة المعلومات التي من شأنها مساعدة طلاب الثانوية العامة 2023، لمعرفة الاستخدام الأمثل لموقع التنسيق الإلكتروني، لاختيار رغباتهم بدقة.

تنسيق الجامعات 2023 موقع التنسيق الإلكتروني

أوضح السيد عطا المشرف على مكتب تنسيق الجامعات 2023 والقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، أنه يتم معرفة تنسيق القبول بالجامعات إلكترونياً، لطلاب الثانوية العامة 2023، والشهادات المعادلة العربية والأجنبية ومدارس المتفوقين والشهادات الفنية.

معرفة تنسيق القبول في الجامعات 2023

صرح الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة أن المركز الإعلامي قام بتجهيز حملة لتعريف طلاب الثانوية العامة 2023، بطريقة التنسيق والقبول في الجامعات والمعاهد من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

دليل " سؤال وجواب"

وأضاف المتحدث أن الرسم التوضيحي ودليل " سؤال وجواب" يشمل العديد من الأسئلة التي تدور في ذهن الطلاب، لمعرفة كيفية تسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات، والتي جاءت حصراً لكافة تساؤلات الطلاب خلال السنوات الماضية.

فيديو توضيحي للطلاب

كما يتضمن الفيديو طريقة استخدام موقع التنسيق الإلكتروني، وكيفية اختيار رغبات الالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد، ويمكن مشاهدة الفيديو من هنا.

وفي هذا الصدد، فإنه من المترقب نشر الأدلة التوضيحية عبر الموقع الإلكتروني وحسابات وزارة التعليم والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط