الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«رقض يدفع اللي عليه».. المتهم باغتيال صديقه في بدر يُمثل جريمته

بالمصري

داخل إحدى غرف الاستقبال بمستشفى بدر العام، بدأ الأطباء محاولاتهم المضنية لوقف النزيف وإنعاش قلب شاب استقبلته المستشفى مصابًا بجرح ذبحي في الرقبة وكدمات وطعنات في مناطق متفرقة من جسده.

فريق من مباحث القاهرة انتقل إلى موقع الحادث بدائرة قسم شرطة بدر، واستمع لأقوال شهود العيان حول الواقعة، قبل أن تنجح في تحديد هوية المتهم وتتبعه حتى القبض عليه.

«رفض يدفع اللي عليه».. أدلى المتهم باعتراف تفصيلية أمام ضباط المباحث، مؤكدًا أن صديقه كان مدينا\ًا له بمبلغ مالي كبير، وعلى مدار فترة حاول اقناعه برد المال إليه إلا أنه صمم على عدم السداد.

وبمرور الوقت تعرض المتهم إلى ضائقة مالية، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى واحتياجه للمال، الأمر الذي دفعه لتكرار مطالبة المجني عليه برد الدين، إلا انه رفض، فاشتاط المتهم غضيًا وقرر الانتقام من صديقه.

وأكد المتهم أنه يوم الواقعة، تواصل مع صديقه هاتفيًا ودار بينهما حوار تطور إلى مشادة كلامية أخرج على أثرها المتهم سلاح أبيض "مطواة" وذبحه، وسدد له عدة طعنات قبل أن يفر هاربًا.

من جانبه، قال والد المجني عليه، إن مشاجرة نشبت بين نجله وأحد الأشخاص " لا يعلم بياناته"، قام على أثرها بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

تم نسخ الرابط