الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مقتل شاب على يد آخر بالسلام بسبب "10 جنيه"

مشاجرة
مشاجرة

شهدت مدينة السلام التابعة لمحافظة القاهرة، جريمة قتل بشعة، عندما أقدم مسجل خطر على إنهاء حياة عامل بسبب خلافات مالية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

مقتل شاب على يد آخر بسبب خلاف على مبلغ مالي بالسلام

بداية الواقعة كانت بسبب الخلاف على مبلغ مالي قدره 10 جنيهات بين شقيقه والمتهم، بعدما رفض الأول إعطاء الثاني الأموال فقام المتهم بطعنه بسلاح أبيض طعنة نافذة في القلب أسقطت شقيقه على الأرض غارًقا في دمائه.

يعمل المجني عليه على عربة لبيع الكبدة، والمتهم طلب منه مبلغ 10 جنيهات مقابل جركنين مياه، ليرفض المجني عليه دفع المبلغ لعدم حاجته للماء من الأساس.

وقال شقيق المجني عليه، أن المتهم تشاجر مع شقيقة بسبب خلاف على ثمن المياه التي قام بإحضارها له، مضيفًا: المتهم بيجبر الناس على شراء الميه منه.

واختتم شقيق المجني عليه، قائلا: “أنا بطلب من الجهات المختصة بأخذ حق أخويا، والقصاص العادل من المتهم، عشان يكون عبرة لكل من يفكر في ارتكاب جريمة قتل”.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة أول السلام، إخطارًا مفاده بوقوع مشاجرة بدائرة القسم ووجود جثة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبعد الانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين رجل 49 سنة، وآخر مسجل خطر، بسبب خلاف على مبلغ مالي، قام على إثره المتهم بإنهاء حياة المجني عليه، تم ضبط المتهم بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط