الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بحلول عيد الأضحى

بالمصري

هنّأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت قرينة الرئيس السيسي، في تدوينة عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»: «كل عام والشعب المصري والأمة الإسلامية بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأسأل المولى عز وجل أن يجعله عيد يمنٍ وبركة وتآخٍ وتراحم، وأن يجعل مصر وشعبها في أمن وأمان إلى يوم الدين.. كل عام وأنتم بخير».

الرئيس السيسي يتبادل التهاني مع الزعماء والقادة العرب

تبادل اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهاني مع القادة والزعماء العرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إذ تلقى عددا من الاتصالات مع القادة والزعماء العرب، وكانت البداية مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ توجه الرئيس السيسي، بالتهنئة، متمنياً للإمارات الشقيقة والأمة العربية والإسلامية كل التقدم والاستقرار.

وأجرى الرئيس السيسي، اتصالاً هاتفياً بالشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، بالإضافة لاتصالا هاتفياً مع الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية، إذ تقدم الرئيس السيسي، بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معرباً عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع عبد اللطيف رشيد رئيس جمهورية العراق، كما أجرى اتصالًا مع محمد شياع السوداني رئيس الوزراء العراقي.

 

تم نسخ الرابط