الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد سرحان يتدخل.. أول رد من حمادة هلال على هجوم كمال أبو رية بسبب المداح

كمال أبو رية وحمادة
كمال أبو رية وحمادة هلال

رد الفنان حمادة هلال على تصريحات الفنان كمال أبو رية الأخيرة، حينما كان مستاء من عدم مشاركته في الجزء الثالث والرابع من مسلسل المداح، بسبب خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل خلال تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل، وأن حمادة هلال كان يجب أن يتصل به لحل هذا الخلاف.

وكان الفنان خالد سرحان قد دافع عن الفنان حمادة هلال ورد على تصريحات كمال أبو رية، قائلًا: “يا كيمو يا حبيبي كل سنة بنغير عفريت جديد، وبعدين ابنك كان منور معانا السنادي المفروض تفرح يا أخي، وبعدين حمادة مالوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف”

رد حمادة هلال على تصريحات كمال أبو رية 

وأعاد الفنان حمادة هلال نشر هذا المنشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: “والله أنا لسه عارف الموضوع ده.. هو في إيه؟”.

وكان الفنان كمال أبو رية قال في لقاء تلفزيوني سبب عدم مشاركته في الجزء الثالث والرابع من المداح: "يمكن أخدوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل، وبعد الخلاف اللي حصل مع الإنتاج محدش كلمني، وحمادة هلال كان المفروض يتصل بيا ليعرف سبب انزعاجي، ولو كان نجم وله كلمة كان لازم يقول لهم إزاي كمال أبو رية ما يبقاش موجود؟ لكنه عايز يشتغل وخلاص".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط