الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بيرسي تاو: الأهلي يمتلك الخبرات لحسم موقعة مازيمبي الكونغولي

بيرسي تاو لاعب النادي
بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي غدًا السبت 20 أبريل الجاري في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

بيرسي تاو يعود إلى قائمة الأهلي بعد غياب 


وتحدث الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد عودته للتواجد في قائمة الأحمر مجددًا، عقب غيابه عن مباراة إنبي وزد والزمالك بالدوري المصري الممتاز.


فقال الجنوب إفريقي عن مواجهة مازيمبي: « نسعى لتقديم مباراة قوية غدًا أمام بطل الكونغو وتحقيق نتيجة تساعدنا وتسهل مهمة مباراة العودة بالقاهرة، ذلك من أجل مواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا.»


وأكمل: « جميعنا نعلم مدى صعوبة هذه المواجهة، لكن الأهلي لديه ما يكفي من الخبرات لحسم المباريات في مثل هذه المباريات، كما أن أي لاعب سيشارك في اللقاء ثم يقدم أفضل ما لديه لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.»


وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو مساء يوم الأربعاء بعد رحلة سفر شاقة استغرقت 7 ساعات حتى وصولها.

الأهلي يسعى للحفاظ على لقبه 


الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب هزيمته للوداد المغربي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: لماذا طالبت جماهير بايرن ميونخ مسؤولي «يويفا» بالخروج من ملعبهم ؟

تم نسخ الرابط