الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد.. النصر يقلب الطاولة على الهلال ويتوج بطلا لكأس سلمان للأندية بثنائية مقابل هدف

بالمصري

فاز نادي النصر السعودي علي نادي الهلال بنتيجة 2ــ1 في نهائي كأس الملك سلمان " البطولة العربية .

استطاع نادي النصر السعودي عن طريق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حسم اللقاء ، وشهدت اللقاء التوجه إلي الوقت الإضافي .

احداث اللقاء

بدأ اللقاء في ضغط مكثف من نادي النصر السعودي ، وأنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، بينما جاءت الأهداف في الشوط الثاني بدأ الشوط الثاني بتسجيل لاعب الهلال ميشائيل ديلغادو في الدقيقة 51 من أسست من مالكوم مهاجم الهلال ، شهد الشوط الثاني طرد لاعب النصر عبدالإله العمري في الدقيقة 70 ، وتسجيل كريستيانو رونالدو التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء ، وفي الدقيقة 79 شهد اللقاء الطرد الثاني من فريق النصر للاعب نواف مشاري البوشل ، وسجل رونالدو الهدف الثاني ولكن الحكم المغربي رضوان جيد حسبها تسلل .

وانتهي الوقت الأصلي من اللقاء ليتجه اللقاء إلي الوقت الإضافي ، ليحسمها البرتغالي كريستيانو رونالد في الدقيقة 98 من الوقت الإضافي ، وتم طرد المدير الفني لفريق النصر لويس كاسترو في الدقيقة 102 من اللقاء .

شاهد اهداف اللقاء اضغط هنا

وتواجد كريستيانو رونالدو في التشكيلة الرسمية في مباراة الهلال من نهائي البطولة العربية ، وجاءت التشكيلة كالتالي ...

في حراسة المرمي :نواف العقيدي 

خط الدفاع :سلطان عبدالله الغنام ـ علي لاجامي ـ عبدالإله العمري ـ اليكس تيليس . 

خط الوسط:عبدالله محمد ـ مارسيلو بروزفيتش ـ سيكو فوفانا

خط الهجوم :اندرسون تاليسكا ـ كريستيانو رونالد ـ ساديو ماني.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية

تترقب جماهير الكرة العربية، مباراة الهلال والنصر السعوديين في نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، والتي تنطلق بعد قليل.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربى لكرة القدم، الحكم الدولى المصرى محمود البنا حكما رابعا في مباراة الهلال والنصر السعوديين.

ويتكون طاقم تحكيم نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 من المغربى رضوان جيد حكما للساحة، ويعاونه لحسن ازكاو ومصطفى أكاركاد مساعدين، محمود البنا حكما رابعا، سمير الكزاز ومقران قوارى حكمين لتقنية الفيديو وأكرم زرهونى حكما خامسا.

وكان فريق الهلال السعودي تأهل رسميًا إلى نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023 عقب الفوز المثير الذي حققه على مواطنه الشباب بنتيجة 3-1.

تم نسخ الرابط