الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«رونالدو» يتوج بجائزة هداف البطولة العربية

بالمصري

حصل كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي علي جائزة هداف البطولة العربية بعد أداء ولا أروع مع فريقه الجديد النصر السعودي.

وسجل كريستيانو رونالدو 6 أهداف خلال مشاركته في البطولة العربية سجل خمسة أهداف ملعوبة بينما سجل هدف عن طريق ركلة جزاء .

كريستيانو رونالدو

أفتتح رونالدو تسجيل أهدافه ضد الاتحاد المنستيري التونسي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء ،ومن ثم أستطاع تسجيل هدف التعادل ضد نادي الزمالك في الدقيقة 88 .

وسجل كريستيانو هدفة الثالث ضد نادي الرجاء المغربي في دور ربع النهائي من البطولة العربية ، وسجل الرابع في مرمي نادي الشرطة العراقي عن طريق ركلة جزاء في دور نصف النهائي .

واختتم رونالدو أهدافه في البطولة العربية بتسجل ثنائية في مرمي نادي الهلال خلال نهائي البطولة العربية .ويحصل علي البطولة الأولي له مع نادي النصر السعودي .

وتواجد كريستيانو رونالدو في التشكيلة الرسمية في مباراة الهلال من نهائي البطولة العربية ، وجاءت التشكيلة كالتالي ...

في حراسة المرمي :نواف العقيدي 

خط الدفاع :سلطان عبدالله الغنام ـ علي لاجامي ـ عبدالإله العمري ـ اليكس تيليس . 

خط الوسط:عبدالله محمد ـ مارسيلو بروزفيتش ـ سيكو فوفانا

خط الهجوم :اندرسون تاليسكا ـ كريستيانو رونالد ـ ساديو ماني.

يذكر أن  كريستيانو رونالدو قد وافق على صفقة مدتها موسمين ونصف مع النصر السعودي مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى الحوافز حتي 2025.

ثنائية رونالدو تحسم كأس ملك سلمان إلي النصر السعودي

استطاع نادي النصر السعودي عن طريق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حسم اللقاء ، وشهدت اللقاء التوجه إلي الوقت الإضافي .

بدأ اللقاء في ضغط مكثف من نادي النصر السعودي ، وأنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، بينما جاءت الأهداف في الشوط الثاني بدأ الشوط الثاني بتسجيل لاعب الهلال ميشائيل ديلغادو في الدقيقة 51 من أسست من مالكوم مهاجم الهلال ، شهد الشوط الثاني طرد لاعب النصر عبدالإله العمري في الدقيقة 70 ، وتسجيل كريستيانو رونالدو التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء ، وفي الدقيقة 79 شهد اللقاء الطرد الثاني من فريق النصر للاعب نواف مشاري البوشل ، وسجل رونالدو الهدف الثاني ولكن الحكم المغربي رضوان جيد حسبها تسلل .

وانتهي الوقت الأصلي من اللقاء ليتجه اللقاء إلي الوقت الإضافي ، ليحسمها البرتغالي كريستيانو رونالد في الدقيقة 98 من الوقت الإضافي ، وتم طرد المدير الفني لفريق النصر لويس كاسترو في الدقيقة 102 من اللقاء .

تم نسخ الرابط