الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع شخص في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ببني سويف

اسعاف
اسعاف

لقى شخص مصرعه إثر حادث تصادم سيارة بدراجة نارية أمام حديقة عابدين في بني سويف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت إشراف جهات التحقيق والشرطة.

بداية الواقعة

وورد للأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بسيارة أمام حديقة عابدين، حيث تم التوجيه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصىي.

 

الدفع بسيارات إسعاف 

وأرسل مرفق إسعاف بني سويف، سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل جثة شخص مجهول الهوية إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

مصرع شخص بالطريق الزراعي

في سياق آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب شخص آخر، في حادث تصادم سيارة مع موتوسيكل بالطريق الزراعي، على كوبري نجع الحي بالأشراف بقنا، وتم الدفع بسيارتي إسعاف.

وورد لمدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارة مع موتوسيكل، بالطريق الزراعي، على كوبري نجع الحي بالأشراف، وعلى الفور تم إرسال مرفق إسعاف قنا بسيارتي إسعاف لنقل الجثة والمصاب للمستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

تم نسخ الرابط