الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالفلاتر.. ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لهما

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مجموعة من الفيديوهات الطريفة والتي تجمعها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وشاركت بها جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب 

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز و النجمة شيرين عبد الوهاب في الفيديوهات وهم يمزحان مع بعضهما بالفلاتر، وعلقت شيرين في واحد من الفيديوهات وهي مستخدمة فلتر يكبّر الشفايف: "بوقي كبر جدًا مش عارفة هرجع أغني إزاي تاني".

ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب
ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب 

شائعات انتحار شيرين عبد الوهاب  

ومن الجدير بالذكر أن في البترة الماضية تداولت شائعات حول محاولة انتحار الفنانة شيرين عبر استخدام جرعة زائدة من المهدئات، وهذا ما أثار جدلًا كبيرًا وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها سرعان ما نفت هذه الشائعات.

بيان شيرين عبد الوهاب الأخير

كما أوضحت شيرين عبد الوهاب في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، وأشارت لأنها تقوم بالتحضير لأغانٍ جديدة وأنها سوف تحيي حفلات غنائية في الفترة المقبلة، وكُتب في البيان: "تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها على سلامتها وأنها تستمتع بصحة جيدة وتؤكد شيرين أنها تقضي الآن عطلتها الصيفية مع ابنتيها وزوجها، ولا يشغلها في الوقت الحالي إلا الاهتمام بفنها وتحضير أغانٍ جديدة والتجهيز لحفلات غنائية في الفترة المقبلة".

تم نسخ الرابط