الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أغرب طريقة للاحتفال بالطلاق.. سيدة تثير الدهشة على السوشيال ميديا

سيدة تحتفل بذكرى
سيدة تحتفل بذكرى طلاقها

سادت حالة من الجدل والدهشة، عندما احتفلت امرأة الإعلانات التي تدعي "شاسفاثي سيفا"، بالذكرى الرابعة على طلاقها من زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي وصفتها باللحظات السعيدة عبر منشور لها.

 

وقامت السيدة بالإنتقال إلى تطبيق "إكس"، المعروف باسم "تويتر" سابقًا، من أجل بدء مراسم الإحتفال بإنفصالها عن زوجها ومشاركة صورة لها وهي تتناول فنجانا من القهوة، وفقًا لما نشر في تايمز ناو.

كوب من القهوة 

 

وكتبت سيفا، "4 سنوات من الحرية، واحتفل اليوم بالذكرى الرابعة لطلاقي، أسعدني هذا كثيرا.

 

ونشرت أيضا السيدة منشور لها عبر مواقع السوشيال ميديا، بشأن إنفصالها عن زوجها في أمور غامضة، وتظهر وهي توضح ما حدث لها منذه أربعة سنوات، وقالت إنه تمت إجراءات الطلاق بشكل رسمي، واحتفلت بهذا اليوم من كل عام باعتباره يوم الحرية الخاص بي، ومن المهم حقا بالنسبة لي أن أعترف به كل عام، حيث إنه لم يمر يوم دون الشعور بامتنان كبير للحياة كل يوم خلال الـ 1460 يوما الماضية.

 

سيدة تحتفل بذكرى طلاقها

وذكرت الصحيفة، أنه بعد أن خضعت سيفا للتجربة ونظرت للوصمة غير المريحة لكونها مطلقة، تحدثت سيفا عن كيفية قيامها بدورها لكسر وصمة العار حول الطلاق قائلة، لقد تحدثت عن ذلك الطلاق عبر الإنترنت، وبدأت المحادثة وحتى الآن أجريت أكثر من 75 مجموعة دعم فيديو وجلسة شخصية.

 

وأوضحت سيفا، أنني أدير حاليا مجموعة دعم Telegram تضم أكثر من 500 مشارك مستفيدا بشكل فعال للنساء اللواتي يكافحن من أجل أن يتم قبولهن كمرأة عزباء بعد طلاقهن بدلا من لقب مطلقة.

 

اقرأ أيضا: وفاء الكلاب في خبر كان.. قصة غريبة وراء اتهام كلب بقتل صاحبه


 

تم نسخ الرابط