الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيف يرمي صراصير في مطعم كبير بين الزبائن.. السبب غير متوقع

شيف يطلق الصراصير
شيف يطلق الصراصير

في سابقة غريبة من نوعها، عندما قرر طاهي في مطعم تقديم استقالته من الوظيفة داخل المملكة المتحدة، بإطلاق بعض الصراصير بالمطعم، حتى ينتقم لحقه من صاحب المكان، لمنعه من حصوله على أجر الإجازة غير المدفوعة.

 

وحسب ما ورد بصحيفة "تايمز ناو"، بأن الرجل الذي يدعي "توني ويليامز"، استقال من منصبه بأحد المطاعم، بعدما وقع خلاف حول أجر الإجازة غير المدفوعة بعد يومين فقط، وأطلق الصراصير في المطعم الذي كان يعمل فيه.

 

وبعد إتمام الإجراءات من جانب المحكمة، دخل الشيف الذي يصل عمره نحو 25 عامًا إلي المبنى، ثم رمي ما يصل من 20 نوعًا مختلفًا من الصراصير غير محلي، المستخدم لإطعام الثعابين.

 

شيف يطلق الصراصير

وذكرت الصحيفة أنه جرى التعامل على الفور والاتصال بمسؤولي الصحة البيئية ومكافحة الآفات، الأمر الذي ترتب عليه إغلاق المطعم لأسباب تتعلق بالصحة والسلامة.

 

وأضاف شخص يسمي "ديفيد إيجر"، وهو المدعي بالمحكمة: " أن الصراصير ليست أصلية، كما تستخدم لإطعام الثعابين"، مشيرًا إلى أنه اضطر مالك المطعم لغلقه مدة من الوقت، نتيجة لأسباب تتعلق بالصحة والنظافة، فقد تعرض لأضرار بقيمة 22000 جنيه إسترليني.

 

شيف يطلق الصراصير

وتابع المؤظفين في المطعم، بأنه يوجد تأثير قصف الصراصير على العمال والأسر بشكل واضح، لذلك قررت المحكمة بإصدار حكم على هذا الراجل البالغ من العمر 25 عامًا، بالحبس 17 شهرًا مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين.

اقرأ أيضا: أغلى مطعم في مصر.. حكاية وجبة سحور بـ2400 جنيه


 

تم نسخ الرابط