الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله: استهدفنا جنود العدو بإيفن مناحم وقصفنا موقع رويسات العلم بكفرشوبا

حزب الله
حزب الله

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهدافهم انتشارا لجنود العدو الإسرائيلي شرق مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة الصاروخية، كما قصفوا بالمدفعية موقع رويسات العلم وانتشارا لجنود العدو في محيطه في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

لبنان وإسرائيل

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بإطلاق 4 صواريخ باتجاه موقع رويسات العلم الإسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة جنوب لبنان، كما تم رصد قصف مدفعي إسرائيلي على محيط بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان.

الجليل الغربي

فيما أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه موقع إسرائيلي في الجليل الغربي، حيث دوت صفارات الإنذار في إيفين مناحيم بالجليل الغربي.

حزب الله اللبناني

وأعلن حزب الله اللبناني، مساء أمس الجمعة، استهداف التجهيزات التجسسية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي بموقع الرادار في مزارع شبعا المحتلة، ما أسفر عن تحقيق عدد من الإصابات المباشرة في صفوف الجنود الإسرائيليين، مضيفًا أنهم استهدفوا أيضًا تجمعًا للقوات الإسرائيلية بموقع بياض بليدا.

حزب الله اللبناني 

استهداف منظومة الدفاع الصاروخي

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام عبرية، بأنه تم إصابة حوالي 3 إسرائيليين إثر إنفجار مسيرتين مفخختين تم إطلاقهما من لبنان، باتجاه بيت هيلل بالقرب من كريات شمونة، مضيفة أن حزب الله هاجم منظومة الدفاع الصاروخي في نفس المنطقة، بواسطة مسيرات انقضاضية.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط