الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سابقة غريبة لشخص يستهدف النساء ويطهي لحمهن هامبرجر يثير الذعر

الهامبرجر البشري
الهامبرجر البشري

في واقعة فريدة من نوعها، بعدما قرر شخص يدعي " جوزيف" باستهداف النساء والتحفظ على لحمهن البشري، عن طريق استعماله، حتي يصبح أول هامبورجر بشري، ثم يقدمه لزبائنه.

 

تعود القصة لأكثر من 25 عاما ماضية بعد أن تمكن جوزيف أو كما يطلق عليه "جو" من استهداف النساء وقتلهن والحصول على اللحم البشري منهن لاستخدامه كأول هامبرجر بشري يقدمه لزبائنه.

 

وخلال خطته عكف "جو" على استهداف النساء اللواتي لهن مشكلات مع المخدرات أو الكحول في منطقة يالتيمور بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ستار البريطانية.

رجل غريب

 

القاتل جو الذي أطلق عليه أيضا لقب تيني نظرا لضخامة هيكله حيث كان طوله 6 أقدام وبوصة واحدة، كان حريصا على تخزين الأجزاء الأكثر لحما من ضحاياه.

وكان القاتل "جو" يقوم بطحن اللحم البشري الذي قام بتخزينه مع لحم الخنزير ولحم البقر، وذلك قبل أن يشكل الهامبرجر على شكل دوائر ويقدمه لزبائنه.

 

الهامبرجر البشري

حسب ما ورد الصحيفة، بأن " جوزيف" الذي يعرف باسم "تيني"، وهو يطهي الهامبرجر البشري، ثم يقوم يبيعه لعملائه وهم مطمئنين في كوخ للشواء علي جانبي الطريق، وذلك دون علمهم بأنها هامبرجر بشري، وتم القبض عليه في شهر ديسمبر عام 1996.

اقرأ ايضا: شيف يرمي صراصير في مطعم كبير بين الزبائن.. السبب غير متوقع


 

تم نسخ الرابط