الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ليمباني القرد أشهر رسام حول العالم يصل لمليون مشاهد.. ما قصتة؟

ليمبانى القرد
ليمبانى القرد

نال القرد المعروف باسم " ليمبانى "، الذي يعد من أشهر القرود حول العالم في الرسم، على إعجاب الكثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وقد اقترب لعدد كبير من المتابعين ما يصل إلي المليون شخص .

 

القرد ليمبانى يبلغ من العمر 6 سنوات، وهو من نوع الشمبانزي ويعيش في مدينة ميامي التابعة لولاية فلوريدا التابعة للولايات المتحدة الأمريكية منذ أن كان صغيرًا، ويشتهر بموهوبة الرسم

 

حصل ليمبانى على لقب شيمبكاسو من قبل إحدى مؤسسات لرعاية المواهب الفنية ليجمع بين فصيلة نوعه الشيمبانزي واسم الفنان العالمى بيكاسو.

القرد ليمبانى 

اشتهر القرد ليمباني برسم اللوحة الفنية باستخدام مزيج من الألوان التي يقوم باختيارها بنفسه ويشارك جمهوره عبر تطبيق الصور انستجرام لكافة أعماله الفنية التي يصل سعر اللوحة فيها لنحو 1000 دولار للوحة الواحدة.

 

وبعد مرور مدة قصيرة من الوقت على صفحاته الشخصية عبر منصة "انستجرام"، قد ارتفاع عدد المشاهدين إلي 706 ألف متابع، وقد يصبح أقرب للوصول نحو مليون من المشاهدين.

 

القرد ليمبانى 

حرص القرد "ليمباني"، على مشاركة أعماله الفنية بشكل يومي على صفحاته الشخصية بجانب مشاركة يومياته من تنزه وقضاء الإجازة الأسبوعية، فضلا عن حرصه على تعلم الكثير مع تناول الطعام والشراب.

 

اقرأ أيضا: هاني الناظر يحذر من رسم التاتو أو الحنة على الجسم.. مؤشر لمخاطر صحية


 

تم نسخ الرابط