الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في كلاسيكو الليلة

أنشيلوتي المدير الفني
أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره ريال مدريد، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

مركز الفريقين في جدول الدوري 

ويدخل برشلونة الفريق الضيف وهو في وصافة جدول الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 21 لقاء من إجمالي 31 وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مواجهات.

وعلى  الجانب الآخر يستضيف الريال نظيره وهو صاحب صدارة جدول الدوري برصيد 78 نقطة من إجمالي نفس عدد المباريات، فاستطاع الانتصار في 24 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات وخسر في مباراة واحدة.

تصريحات تشافي وأنشيلوتي عن مواجهة الكلاسيكو 

وتحدث تشافي عن أهمية الفوز في مواجهة اليوم لأن في حالة عدم الفوز، ستكون المنافسة قد انتهت والدوري قد حسم، قائلًا: «هذه هي المباراة الأهم فيما تبقى لدينا من الموسم، يجب أن نفوز لكي نضغط عليهم، وإذا فزنا سنكون على بُعد خمس نقاط».

وأكمل تشافي: «ريال مدريد في السنوات الثلاث الماضية أطاح بمانشستر سيتي مرتين الذي يعتبر هو أفضل فريق في العالم حاليًا، وأكد على نظرته الإيجابي للمباراة، أفكر بشكل إيجابي حول تحقيق الفوز».

فيما تحدث أنشيلوتي عن مواجهة الفريق الكتالوني، فقال: « برشلونة فريق تنافسي للغاية، وهم في حالة جيدة حاليًا رغم خروجهم من دوري الأبطال، ولكننا أيضًا قريبون جدًا من حسم لقب الدوري لصالحنا، نأمل في حصد اللقب في نهاية المطاف».

وأكمل: « وبالنسبة لنا من الواضح والمعروف كيف سنبدأ ونلعب، فسواء كانت الكرة معك أو لم تكن هكذا فيجب أن تتعامل مع المباراة بشكل جيد».

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة 

ومن المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي اللقاء بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، تشواميني، ميندي.

خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي.

خط الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس، رودريجو.

إقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي

تم نسخ الرابط