الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يواجه دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.. اليوم

الزمالك
الزمالك

يواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني، اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات مباريات الذهاب في دور نصف نهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية 


وكان الفارس الأبيض قد صعد إلى نصف النهائي بعد تغلبه على نظيره مودرن فيوتشر في ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، ليتأهل إلى نصف نهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

ويسعى الأبيض إلى تحقيق الفوز في لقاء الليلة، تسهيل مهمته في مباراة العودة في عقر داره الفريق الضيف التي تقام الأسبوع المقبل في غانا.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك قد أكد عن أهمية لقاء اليوم كما شدد أن دريمز فريق قوي ولا يجب الاستهان به في أي حال من الأحوال.

الزمالك يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة 

كما أن كتيبة جوميز تدخل لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الأخير على حساب غريمه التقليدي الأهلي بالدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

دريمز يطمح في تحقيق المفاجأة 

فيما يطمح الفريق الغاني في تحقيق مفاجأة بإنهاء المباراة بنتيجة إيجابية لصالحه، خاصة وأنها المرة الأولى الذي يتأهل فيها إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

القناة الناقلة 

وتنقل المباراة شاشة قنوات بي أن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق البطولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: الاتحاد يحقق فوزاً صعباً على الحزم في الدوري السعودي

تم نسخ الرابط