السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يفقد 10 لاعبين أمام دريمز بنصف نهائي الكونفدرالية.. الليلة

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

يواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني، الليلة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات مباريات الذهاب في دور نصف نهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه 


وكان الفارس الأبيض قد صعد إلى نصف النهائي بعد تغلبه على نظيره مودرن فيوتشر في ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، ليتأهل إلى نصف نهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

ويسعى الأبيض إلى تحقيق الفوز في لقاء الليلة، تسهيل مهمته في مباراة العودة في عقر داره الفريق الضيف التي تقام الأسبوع المقبل في غانا.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك قد أكد عن أهمية لقاء اليوم كما شدد أن دريمز فريق قوي ولا يجب الاستهان به في أي حال من الأحوال.

الزمالك صاحب المعنويات العالية أمام طموح دريمز 

كما أن كتيبة جوميز تدخل لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الأخير على حساب غريمه التقليدي الأهلي بالدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

فيما يطمح الفريق الغاني في تحقيق مفاجأة بإنهاء المباراة بنتيجة إيجابية لصالحه، خاصة وأنها المرة الأولى الذي يتأهل فيها إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

غيابات الزمالك عن مواجهة نصف النهائي 

ويتفقد الجهاز الفني للأبيض خدمات العديد من اللاعبين على رأسهم أحمد سيد زيزو جناح الفريق بعد تعرضه للإصابة في مباراة القمة أمام الأهلي، ويوسف أوباما بعد إجراء عملية جراحية في الفك، وأحمد فتوح بسبب تعرضه لمزق عضلي في مباراة القمة أيضًا.

بالإضافة إلى محمد عبد الشافي بسبب إصابته بالرباط الصليبي، وكذلك محمود حمدي الونش، ويغيب محمد أشرف روقا لعدم الجاهزية الفنية، ونفس السبب يغيب بسببه محمود علاء مدافع الفريق.

كما يغيب عن الفارس الأبيض لعدم القيد الإفريقية كلًا من: عبد الله السعيد، ناصر ماهر وفاروق جعفر، أي أن إجمالي غيابات الأبيض عن مواجهة نصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز يصل إلى 10 لاعبين.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة دريمز كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

اقرأ أيضًا: «زمالك 2005» يتوج بكأس الاتحاد للشباب بفوزه على “القناة”

تم نسخ الرابط