الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أدعية الهدوء والسكينة.. لحفظ البيت والأولاد من المشاكل والسلبيات

أدعية الهدوء والسكينة
أدعية الهدوء والسكينة

أدعية الهدوء والسكينة.. يستعرض موقع بالمصري أدعية الهدوء والسكينة والتي جاءت مثل: اللهم ارزقنا السعادة والصحة والعافية وراحة البال ونسمات الاطمئنان والخير الكثير، واللهم الهمنا ابتسامة لا تغيب، وصبرًا لاينفذ، وروحًا بك متعلقة، وحمدًا دائمًا لك لا ينقطع.

أدعية الهدوء والسكينة

 

اللّهم لا تحرمني سعة رحمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم نسألك في هذا المساء صدق التوكل وحسن الاعتماد وقوة اليقين، اللهم سخّر جوارحنا لطاعتك، واملأ قلوبنا بحبك واللهم في هذا المساء سرّ خواطرنا بخبرٍ جميل، وأبعد الألم والأحزان عن كل القلوب.

 


اللّهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظُمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خيرٍ سبيلاً، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم في هذا المساء أدخل السكينة إلى قلوبنا والمحبة في نفوسنا، والابتسامة على وجوهنا، والسعادة في بيوتنا. 

أسأل الله أن يتوّج مسائي ومساءكم بقلوب مبتهجة، وهموم منفرجة، وسعادة غامرة، وصحه عامرة، وأعمال صالحة، ودعوات متقبلة، يارب في هذا المساء ارزقني رزق لم أتوقعه، وتحقيق أمنيات ظننت يوماً أنها مستحيلة.

أدعية السكينة


رب أسالك في هذا المساء فيض من رحمتك، وسكينة تملأ الكون وتنثر الفرح في قلوب أحبتي، وتداوي أحزانهم وتبث فيهم الأمل. رب في هذا المساء افتح لنا الخير في كل الأمور، فنحن لا حول لنا ولا قوة من دونك، اللهم كف عنا ما يضرنا. رب في هذا المساء أسعد قلوباً ضاقت ليس لها من يسعدها سواك.

يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغمّ، فرّج همي ويسر أمري، وارحم ضعفي، وقلّة حيلتي، وارزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين، يا ودود يا كريم، يا جبار السماوات والأرض، يا هادي القلوب اهدي قلبي، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني.

اقرأ أيضًا: تحصن المسلم وتحفظه.. أذكار ختم الصلاة من القرآن 

تم نسخ الرابط