الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دياب يكشف كواليس دخوله مجال التمثيل: أكرم فريد السبب

دياب
دياب

تحدث الفنان دياب عن سعادته الكبيرة بالتمثيل أمام الفنانة ميرڤت أمين في مسلسل " مليحة" موضحا أن وقوفه أمامه علامة فارقة في تاريخه الفني.

تصريحات دياب 

قال دياب خلال حلوله ضيفاً ببرنامج " كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي:" مختارتش  أني أكون مغني ولا ممثل لكن اللي حصلي  خلال  غنائي كان بيتعرض عليا   أدوار فنية غنائية زي مابيحصل أن مغني يشارك في فيلم أنه يغني".
 وأضاف دياب: " مكنش موضوع التمثيل  بيشدني وكنت قلقان من الخطوة وكنت بقول ممكن أغني أغنية في الفيلم أو تتر المسلسل، وشايف أنها توريطة حتى جاء دور المخرج أكرم فريد في حياتي الفنية واللي بتربطني به صداقة قوية، وهو اللي أداني  دور في مسلسل وطلب مني قراءته ولمت  قريته عجبني  وهو «ساحرة الجنوب»".

دخول دياب مجال التمثيل 


 وتابع :"  بعدها سألني المخرج أي شخصية عجبتك في المسلسل فقلت له شخصية ابن تاجر الآثار فقال لي هتعمل الدور ده وقولتله دة جنان ، دة دور صعب ومليان التفاصيل ففجاءني أنه حدد لي معاد مع المنتج وكنت رايح أطفش الدور لكني فوجئت أن الناس كويسة جدا وقابلوني بترحاب حسيت إني مهم أني مضيت وأخدت عربون ومشيت، وبعدما أنهيت المقابلة اتصلت بالمخرج وقلت له أنا مضيت وأخدت عربون لكن هاجي أول يوم تصوير ولقيت نفسي وحش هديكم العقد والعربون وهات حد مكاني وطلبت إن أول يوم مايدنيش مشاهد كتيرة".

واستكمل قائلاً: “دخلت كنت عامل حسابي أني همشي وأكيد مش هيعجبهم واتفاجئت أن الناس أعجبت بيا وبيصقفولي كمان  في اللوكيشن ومكنتش مصدق أن ده ليا وقاموا يبوسوني كأني جبت «جون»”.

اقرأ أيضاً:عمرو مصطفى: أنا فنان عالمي وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم

تم نسخ الرابط