الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل بيعها في السوق السوداء.. ضبط 110 أطنان أسمدة زراعية

أسمدة مدعمة
أسمدة مدعمة

في ضربة قوية للتجارة بالسوق السوداء؛ تمكنت لجنة من تموين المنوفية والأجهزة المعنية بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 110 أطنان أسمدة زراعية مدعمة وغير مصرح بتداولها، داخل أحد المصانع، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المسؤولين عن المصنع.

 

قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط أسمدة زراعية بأحد المصانع

 

وترجع الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي، مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بنجاح حملة مشكلة من التموين والشرطة في ضبط مصنع دائرة المركز وبداخلة كمية كبيرة من الأسمدة الزراعية المدعمة وغير المرخص بتداولها قبل بيعها بالسوق السوداء وجرى التحفظ عليها داخل.

وتبين للجنة التموين المشكلة بتعليمات من عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمنوفية، والمكونة من إدارة السادات التموينية، وبمشاركة رجال الرقابة التموينية، وقوة شرطية، وجود كميات كبيرة من الأسمدة الزراعية غير المصرح ببيعها وتداولها داخل أحد مصانع السادات، ولم يقدم القائمون عليه التراخيص اللازمة.


وتحفظت اللجنة على 110 أطنان من الأسمدة الزراعية المدعمة وغير المصرح بتداولها قبل بيعها بالسوق السوداء، وحررت محضرًا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وجار استكمال التحقيقات لمعرفة كيفية وجود تلك الكميات الكبيرة من الأسمدة داخل المصنع، قبل بيعها بالسوق السوداء.

 

تم نسخ الرابط