الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ديربي الغضب.. الإنتر يسعى لحسم اللقب أمام ميلان بالدوري الإيطالي

مباراة إنتر ميلان
مباراة إنتر ميلان وميلان - صورة أرشيفية

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على حساب ميلان في ديربي الغضب، الليلة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو بالجولة ال33 من الدوري الإيطالي.

مركز الفريقين بجدول الدوري 


ويحتل الإنتر صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة من إجمالي 32 مباراة خاضها الفريق، فتمكن من الانتصار في 26 مواجهة وتعادل في 5 لقاءات وخسر مباراة وحيدة.


بينما يحتل ميلان وصافة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة من واقع نفس عدد المباريات لنظيره، فتمكن من الفوز في 21 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات وهزم في 5 مباريات.

إنتر التتويج أمام ميلان لإبقاء آماله


يسعي إنتر إلى اقتناص الفوز من منافسه لحسم لقب الدوري قبل النهاية بخمس جولات، لأنه في حال الانتصار سيصل إلى النقطة 86 ويوسع الفارق بينه وبين ميلان إلى 17 نقطة وهو الأمر الذي يستحيل تحقيقه في خمس مباريات فقط، ويبحث إنتر عن التتويج الليلة؛ لمصالحة جماهيره عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا على حساب اتلتيكو مدريد من دور ال16.

 

أما ميلان فلم يكون خصمًا سهلًا على الإطلاق وسيصعب مهمة نظيره، ولن يسمح بأن يتوج غريمه التقليدي وفي ديربي ميلان باللقب، كما إن ميلان إذا خسر المنافسة على اللقب المحلي فى هذه الليلة، فرسميًا سيخرج بموسم صفري خاصة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وتأهل على حساب كلًا من: ياريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى وداعه المبكر من منافسات كأس إيطاليا بالدور ربع النهائي على حساب أتالانتا.

نتيجة المباراة الماضية للفريقين 


وكان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة بثلاثة أهداف لمثلهم في الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة هدفين لمثلهما بنفس الجولة.

القناة الناقلة 

ويذاع ديربي الغضب الليلة عبر شاشة قناة AD SPORTS Premium 1.

إقرأ أيضًا: صلاح الأفضل بمسافة كبيرة.. كلوب يشيد مجددًا بالفرعون المصري

تم نسخ الرابط